Header Ads Widget

تحميل أحدث نسخة PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER للأندرويد

PES 18 for android

PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER نسخة من لعبة لكرة القدم 2018 رائعة لمنافسة كرة القدم بي اس (PES) من الاستوديو KONAMI لأجهزة تشغيل الأندرويد الذي قبل دقيقتين فقط شهد إطلاق النسخة الجديدة في متجر بلاي، وقررنا كما هو الحال دائما لأول مرة في الدول العربية نقدم لكم عشاق مباريات كرة القدم وتجعلك متحمسا للعب، لعبة كونامي المفضلة التي لم تنشر نسختها منذ سنوات لرؤية هذه اللعبة اليوم من انتشارها اجلبت الحماس لمعجبينها لتوصيف اللعبة استعمل اي كلمات!


في هذه اللعبة يمكنك اختيار فريقك المفضل من النوادي المختلفة وإحضار واحدة من أجمل وأروع ألعاب كرة القدم على جهاز الأندرويد الخاص بك! الآن وبعد مرور بضع سنوات و شركة FIFA تنشر نسخاتها لكرة القدم ، حان الوقت لكي يكتشف PES ما إذا كان بإمكانه سحب FIFA وإسقاطه في تصميمه الكامل بتصميمه الرائع؟! إذا كنت من عشاق الألعاب الرياضية ، وخاصة كرة القدم أندرويد ، بغض النظر عن الوصف ، إذهب بسرعة لتنزيل لعبة PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER ، لأنك ستختبر أفضل لعبة كرة قدم أندرويد!

PES 18 for android


لعبة PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER اليوم و لأول مرة في دول العرب وضعناها لكم لتحميلها برابط مباشر و بمنتهى السهولة تصميم رائع للاعبين والجمع الحقيقي بين الفرق، اللعب في نجوم الكرو المشهورين، رسومات مذهلة، وأجهزة التحكم ولمسة ممتازة مع وحدة تحكم الكلاسيكية (أزرار)، والصوت الرائع، وتصميم فريد وجميع الميزات التي تجعل لن تكون قادرا على تلخيص هذه اللعبة الرائعة! إذا كان لديك جهاز Android ، فانتقل مباشرة لتنزيل لعبة PES 2018 واذكر ما إذا كنت سعيدًا بالتنزيل!

ملاحظة:

  • تحتاج الا الإتصال بشبكة الانترنت لتشغيل اللعبة
  • سيتم تفعيل المراسل من خلال الإعدادات.
  • حجم ملف المراسل هو 200 ميجابايت تقريبًا.

تعليمات لتثبيت وتشغيل PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER:

  1. قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت أولاً.
  2. قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. إنسخ مجلد jp.konami.pesam إلى Android / Obb على الذاكرة الداخلية.
  3. قم بتشغيل اللعبة.


صور من اللعبة :






إرسال تعليق

0 تعليقات