Header Ads Widget

تحميل لعبة dream league soccer 2019 اموال غير منتهية

تحميل لعبة dream league soccer 2019 اموال غير منتهية





Dream League Soccer 2019 تُعرف دريم ليج سوكر (بالإنجليزيةdream league soccer) أو إختصارا ب DLS حاليا باسم دريم ليج سوكر 2019 وهي لعبة كرة القدم تمت برمجتها وتوزيعها من طرف فيرست توش جايمز على الأندرويد وكذلك الآي أو إس. تم إطلاق اللعبة بالنسبة لنظام آي أو إس يوم 25 فبراير 2016، ويوم 9 أبريل من نفس السنة بالنسبة لمستخدمي نظام الأندرويد صورة الغلاف تظهر لاعب نادي ريال مدريد الويلزي غاريث بيل رفقة اللاعب أندريس إنييستا (نسخة 2018) بينما تحتوي نسخة 2019 على صورة غاريث بيل فقط.


تعتمد دريم ليج سوكر في أساسها على بناء فريق الأحلام الخاص بك في لعبة كرة القدم كما يشير إلى ذلك اسمها. يبدأ المستخدم اللعبة، حيت يصبح مدربا لفريق يدعى دريم إف-سي (بالإنجليزية dream FC)، حيث يمتلك لاعبين متوسطي الأداء. ويمكن لللاعب تغيير اسم الفريق لأي إسم يريده. هناك 6 أقسام في اللعبة، حيث يكون اللاعب في البداية في القسم الأكاديمي (بالإنجليزية Academy Division) ثم يصعد تدريجيا للقسم الثالث، ثم الثاني، بعد ذلك القسم الأول ليصل إلى قسم الشباب وفي نهاية المطاف يبلغ قسم النخبة. هدف اللعبة أن يقوم اللاعب بالتقدم بفريقه وأخده نحو قسم النخبة، وذلك من خلال إكماله لما يطلب منه في كل موسم، ليصبح بذلك أفضل فريق على وجه الأرض. في حالة ما ربح في قسم النخبة، سيصبح النجم رقم أربعة عشر، وبذلك سيشارك في كأس العالم، وإذا فاز به فسيصبح نجم العالم. وفي حالة ما فاز به مجددا، سيعود للعب أسطورة فيرست توش يونايتد (بالإنجليزية First Touch United) من خلال اختيار فريق الأحلام الذي سيشارك في التحدي النهائي، ثم سيعود لدوري النخبة في حالة الفوز وستتكرر الدورة. هذه اللعبة تمكنك من تكوين فريق الأحلام الخاص بك، وتستطيع تغيير اسمه وكذلك ترقيته ثم تعديل الملعب الخاص به وذلك بهدف تحدي فرق أخرى في نفس اللعبة أون لاين. اللعبة مجانية ولكن هناك بعض المواد التي يمكنك شرائها بمال حقيقي من أجل تقديم أداء أفضل.







مميزات لعبة دريم ليج 2019 للاندرويد :

  • خلفية جديدة و أنيقة .
  • ازراار معدلة بإحترافية تشبه بيس 19
  • اموال غير محدودة +999999999
  • فريق  الاعبين 100/100
  • تحسين الجرافيك .
  • تم تحسين أرضية الملعب .



دريم ليج سوكر 2019 من أجما ألعاب كرة قدم على الاندرويد التي تمتاز بخفتها على الأجهزة الضعيفة يمكنك تحميل DLS 19 من مدونة العاب العرب مهكرة بالنقر على زر التحميل .






 روابط التحميل :















إرسال تعليق

0 تعليقات