Header Ads Widget

افضل العاب الاندرويد 2019

افضل العاب الاندرويد 2019






    افضل العاب الاندرويد – Best Android Games


    • لعبة PUBG
    • لعبة Fortnite
    • لعبة Hungry Dragon™
    • لعبة Alto’s Adventure و Alto’s Odyssey
    • لعبة Machinarium
    • لعبة CHUCHEL  

    لعبة ببجي PUBG 



    بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزيةPlayerUnknown's Battlegrounds) أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، و‌أندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. وهي تحتوي على اللغة العربية.

    لعبة Fortnite فورت نايت رويال باتل


    فورتنايت (بالإنجليزية: Fortnite)، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس[ والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.
    تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.



    لعبة الروبوت Machinarium 


    Machinarium هي لعبة فيديو مغامرات مستقلة بنقرات ، طورها الاستوديو التشيكي Amanita Design ، الذي في الأصل مطور لعبة Samorost . تم إصدار Machinarium في 16 أكتوبر 2009 لنظام التشغيل Mac OS X و Windows و Linux ، وتم تصميمه باستخدام Adobe Flash وبيعه بمبلغ 20 دولارًا واحدًا. تم إصدار إصدارات للعديد من الأجهزة المحمولة منذ ذلك الحين.
    لعبة   CHUCHEL
    لعبة مميزة وهي واحدة من افضل العاب الاندرويد التي لا يصعب الاستغناء عنها بل ومجانية ورائعة، اللعبة عبارة عن كرة شعر مجنونة تقوم بعدة مغامرات خطيرة  للحصول على حبة الكرز الخاصة بها  والتي تنتقل من مكان الى اخر حسب نوع مستوى او المرحلة التي توجد فيها هذه الكرة فستقوم بالمستحيل لأجل الحصول على حبة الكرز الخاصة بها.

    إرسال تعليق

    0 تعليقات